اخر الأخبار
الرئيسية > منوعات > خبر صادم ابكى كل السعوديين والاعلاميين .. فيروس كورونا يُصيب إعلامية سعوديةشهيرة وجميع بناتها بفيروس كورونا “شاهد” ماذا فعل بها في هذا الفيديو

خبر صادم ابكى كل السعوديين والاعلاميين .. فيروس كورونا يُصيب إعلامية سعوديةشهيرة وجميع بناتها بفيروس كورونا “شاهد” ماذا فعل بها في هذا الفيديو

خيم الحزن قلوب كل السعوديين والاعلامين من مختلف الدول ، بعدل سماع فيديو للكاتبة والإعلامية والتربوية القديرة والناشطة الاجتماعية في المجالات الإنسانية والتطوعية تغريد الطاسان ، تم نشرة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تتحدث فيه عن إصابتها هي وبناتها بفيروس كورونا الجديد، وهي تخضع للعزل الإجباري ، وذلك نتيجة مخالطتها لأقارب لها قبل ثلاثة أسابيع، في زيارة عائلية، ولم تظهر عليهم علامات الإصابة بالفيروس.

وظهرت تغريد خلال مقطع فيديو تم نشره بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وهي توجه رسالة لمتابعيها ، مقدمة لهم مجموعة من النصائح والتوجيهات التي أوصت خلالها بالالتزام بالتعليمات وعدم الخروج، والتقيد بالاحترازات الطبية من لبس الكمام والقفازات ، قائلة: أنا أصيبت وبناتي بفيروس كورونا نتيجة مخالطة بعض الأقرباء المصابين بالفيروس ولم تظهر عليهم أعراض المرض قبل نحو 3 أسابيع كانوا في زيارة لوالدتي”.

ونصحت الطاسان متابعيها قائلة: ’’يجب الإلتزام بكل ما أمرنا به من الجهات المسؤولة أولها البقاء في المنزل ، هذا وقاية لك ولي ، الكمامة والقفاز جدا مهمين ، يد بيد نكون مع المسؤولين حتى نتجاوز هذه الجائحة بأقل الخسائر.